مقابلات وتحقيقات

المدينة المنورة : نساء حزب الانصاف ينظمن أمسية دعما للرئيس غزواني

نظم نساء حزب الإنصاف ليلة الأحد الماضي، في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، حفلا وطني والسياسي لدعم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحكومته الرشيدة،
أقيم الحفل بالتنسيق مع رئيسة اللجنة الوطنية لنساء حزب الإنصاف، معالي الوزيرة المته منت الحاج، وسعادة السفير و النائب السابق محمد سالم ول عبد الرحمان. ابو عبد الرحمان.
في حفل بهيج ضم العديد من الرائدات والمثقفات، تناوبن على الكلمات القيمة التي تنم عن مدى وعيهن وادراكهن للوضع السياسي الراهن للبلاد.
وتعتبر هذه التظاهرة النسوية هي الاولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، حيث اعربن عن تاييدهن للسياسة الحكيمة والرؤية بعيدة الأمل لفخامة رئيس الجمهورية، مؤيدين لسياسته الرشيدة، مثمنين الهدوء والتوافق السياسي الذي ساد منذ تقليده زمام الحكم، وما اولاه من أهمية بالغة لتمكين المرأة.
كما اعربت مناضلات حزب الإنصاف في المملكة العربية السعودية عن رغبتهن في مواصلة رئيس الجمهورية لمشواره التنموي، كما تقدمن بطلبهن لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لمأمورية ثانية وإكمال المشوار الذي بدت مؤشراته الايجابية واضحة وما أنجز من نهضة لبلدنا العزيز وإشراك المرأة بفاعلية في المشروع السياسي والتنموي للبلد.

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: