منوعات

منسق حملة الانصاف في لعيون يشكر الساكنة و الوجهاء و الفاعلين

إننا في المنسقية المقاطعية لحملة حزب الإنصاف، على مستوى مقاطعة لعيون عاصمة الحوض الغربي ، لنعبر عن امتناننا وعرفاننا بالجميل لِسُكَّان مقاطعة لعيون، على جهودهم الكبيرة ومواقفهم الوطنية، التي كان فوز حزبنا الإنصاف واكتساحه الكامل للدوائر الانتخابية بالمقاطعة، ثمرة لها وتعبيرا صادقا عن الإيمان بالمشروع السياسي المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

اليوم وبعد الفرز الكامل لنتائج انتخابات 13 مايو، على مستوى مقاطعة لعيون،يمكننا القول وبكل فخر واعتزاز ، إن لعيون إنصافية بامتياز، وهي التي عبرت عن ذلك بلغة صناديق الاقتراع، حيث فاز حزبنا الإنصاف بجميع عمد بلديات المقاطعة، لعيون ، أم لحياظ ، اكَجرت بن النعمان ، تنحماد ، انصفني ، دويراره مع. الفوز بمقعدي نواب المقاطعة ورئاسة جهة الحوض الغربي.

-إن نجاح مهمتنا الحزبية في مقاطعة لعيون، خلال هذه الحملة، كانت خير دليل على تعلُّق سكان المقاطعة ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي أرسى دعائم التنمية والإنجاز في هذه المقاطعة، كما هو شأن جميع مقاطعات موريتانيا اليوم المُمتنَّة لرئيس الجمهورية وبرنامجه الإنتخابي -تعهداتي.

وتقديرا للجهود الكبيرة والتوجهات الصادقة، فإننا في منسقية حملة حزب الإنصاف، على مستوى مقاطعة لعيون، نتقدم بأحر التهاني وأسمى آيات الشكر والإمتنان لمناضلي ومناضلات الإنصاف وللفاعلين السياسيين للحزب على مستوى المقاطعة، و أطر المقاطعة، فقد قدم الجميع نموذجا في الإخلاص والإندفاع في خدمة مشروعنا السياسي.

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: