أخبار وطنية

ولد بلال يستقبل وفدا من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية

استقبل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال اليوم الخميس، بقاعة الاجتماعات بالوزارة الأولى، وفدا من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، التابع لجامة الدول العربية.
وأوضح الأمين العام للمجلس سعادة السفير محمدي أحمد الني، في تصريح له بعد الاستقبال ، أن هذا اللقاء كان فرصة هامة للتباحث والتشاور حول مختلف مجالات التعاون بين الاتحادات العربية النوعية المتخصصة والشركات العربية المشتركة ، وكذلك الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، مع الجمهورية الإسلامية الموريتانية.
وأضاف أن معالي الوزير الأول أطلعهم، في إطار التشارك ما بين القطاع الخاص والقطاع العام، على الفرص المتاحة للقطاع الخاص العربي في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، كما قدم لهم توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بضرروة استثمار القطاع العربي الخاص في كافة المجالات الاقتصادية في موريتانيا.
وقال إن مرافقيه من ممثلي الشركات العربية المشتركة والاتحادات العربية النوعية المتخصصة ومناديب الدول العربية الأعضاء في المجلس، عبروا عن ارتياحهم واستعداداهم للتعاون والتباحث والتشاور وإقامة بعض المشاريع المثمرة ذات المصلحة المشتركة بين هذه القطاعات والاتحادات العربية وموريتانيا.
وأشار إلى أن الدورة ال 113 لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية التي التأمت قبل يومين في نواكشوط والفعاليات المصاحبة لها تضمنت تخصيص آلية للاستثمار والتجارة في الدول العربية من أجل الترويج للفرص الاستثمارية في موريتانيا ، مؤكدا أن المجلس سيتابع التوصيات الصادرة عن الدورة متابعة دقيقة حتى تتحقق النتائج المنتظرة منها

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: