ثقافة ودراسات

الإعلان عن مسابقة لاكتتاب 352 مقدم خدمة تعليم

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية والعمل. ووزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، واللجنة الوطنية للمسابقات عن تنظيم مسابقة خارجية لاكتتاب مباشر ل 352 مقدم خدمة تعليم.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم توزيع المكتتبين على النحو التالي:
– اكتتاب 160 معلما للترسيم بالبكالوريا
– اكتتاب 88 معلما للتعاقد من حاملي شهادة الباكالوريا؛
– اكتتاب 63 معلما للتعاقد من حاملي شهادة ختم الدروس الإعدادية؛
– الاكتتاب 6 أساتذة للترسم في السلك الثاني من مقدمي خدمة التعليم؛
– اكتتاب 28 أستاذ سلك الأول للتعاقد من مقدمي خدمة التعليم؛
– اكتتاب 7 أساتذة سلك ثان للتعاقد من مقدمي خدمة التعليم؛

وحسب الإعلان عن الوزارة. ساتجرى المسابقة. بمباني مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، يومي السبت 27/04/2024 والأحد 28/04/2024 بالنسبة للأساتذة، ويوم السبت 27/04/2024 بالنسبة للمعلمين .

ويفتح سجل الترشح لهذه المسابقة عبر الانترنت على منصة اللجنة الوطنية للمسابقات candidature.cnc.gov.mr او موقع اللجنة الوطنية للمسابقات www.cnc.gov.mr اعتبارا من الاثنين 8/04/2024 إلى غاية يوم الاثنين 22/04/2024.

واشترطت الوزارة على المترشحين الشروط التالية:
– الأشخاص موريتانيي الجنسية الناجحين في مسابقة مقدمي خدمة التعليم المسموح لهم بالترشح طبقا للائحة مديرية المصادر البشرية بوزارة التهذيب الوطني المرفقة، والذين لا تقل اعمارهم عند فتح باب الترشح عن 18 سنة، ولا تزيد على أربعين سنة بالنسبة للترسيم و63 سنة بالنسبة للتعاقد.
– ويشترط للترشح لأساتذة السلك الثاني الحصول على شهادة السلك الثاني من التعليم العالي ولأساتذة السلك الأول الحصول على شهادة السلك الأول من التعليم العالي. وللمعلمين شهادة البكالوريا او شهادة الإعدادية.

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: