مقالات

هذا ما كتبه “احمد ولد يحيى” بعد خسارة المرابطون

مع ختام مشاركتنا في نهائيات كأس أفريقيا للأمم، لا يسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر وعظيم العرفان لكل الموريتانيين والأصدقاء الذين وقفوا معنا في هذه البطولة، دعماً وتشجيعاً ومؤازرة.

لقد أحسسنا منذ اليوم الأول بدعم الجميع لنا ووقوفهم معنا، وكنا نأمل أن نوفق في مواصلة هذه الرحلة الجميلة، لإسعادهم بذلك، لكننا راضون بما كتبه الله لنا؛ آملين أن نوفق في المستقبل القريب في تحقيق ما هو أفضل، إن شاء الله، خاصة بعدما أثبتت هذه المشاركة أننا نسير على الطريق الصحيح، وأننا نمتلك أسساً صلبة لبناء منتخب قوي قادر على المنافسة، وتمثيل الوطن بشرف في كافة الاستحقاقات المقبلة.

لقد ساهمت هذه المشاركة في التعريف ببلدنا العزيز، وإظهار القيم النبيلة التي يتحلى بها شعبنا الكريم، من تضامن وتضحية وصبر، وروح انتصارية عالية، وحب كبير لهذا الوطن.

وأغتنم هذه السانحة، لأعبر -بشكل خاص- عن جزيل شكري وعظيم امتناني للسلطات العليا في البلد، وعلى رأسها فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على ما حظينا به من دعم معنوي كبير، ومادي سخي، في كل مراحل المشوار الذي خاضه الفريق وصولاً إلى هذه المرحلة.

إنني فخور جداً بهذا الفريق، فخور بجماهيرنا في كل مكان، وسعيد بما قدمه الجميع من أجل إنجاح هذه المشاركة، التي كانت ثمرة لجهد جماعي بذله الجميع، كل من موقعه وحسب دوره.

الحمد لله، والقادم أفضل بإذن الله..

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: