مال و أعمال

جمعية التنمية و العمل الخيري توزيع كفالات مالية على161 يتيما

وزعت جمعية التنمية والعمل الخيري اليوم الأحد في نواكشوط الدفعة الأولى من مشروع توزيع كفالات الأيتام الممول من طرف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

ويستفيد من هذه الدفعة 161 طفلا من الأيتام المسجلين على مستوى ولايات نواكشوط، من خلال توزيع 5ر11 مليون أوقية قديمة.

وستقوم هذه الجمعية بالتعاون مع هيئة الهلال الاحمر الإماراتي في إطار هذا المشروع بتقديم مساعدات مالية بشكل دوري لصالح الأيتام في مختلف مناطق البلاد.

ويشكل هذا المشروع بداية انطلاقة شراكة بين جمعية التنمية والعمل الخيري وهيئة الهلال الأحمر الإمارتي لتقديم الدعم والمساعدة لأسر الأيتام وطبقات المجتمع الهشة في موريتانيا

رئيس جمعية التنمية والعمل الخيري، السيد بداه ولد الكوار، قد عبر في كلمة قبل ذلك، عن كامل تقدير الجمعية للهلال الاحمر الإماراتي على هذا الدعم المهم الموجه لطبقات المجتمع المحتاجة، مثمنا التدخلات الإنسانية الكبيرة التي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم المحتاجين في مختلف مناطق العالم.

وقال إن تجربة وخبرة جمعية التنمية والعمل الخيري واستعداد الهلال الأحمر الإماراتي لدعم المحتاجين في موريتانيا سيشكل فرصة لتنمية وتطوير العمل الخيري في بلادنا.

جرى حفل توزيع الكفالات بحضور مستشار والي نواكشوط الشمالية للشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، والحاكمة المساعدة لمقاطعة دار النعيم، والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: