أخبار وطنية

ولد أييه : أجلنا عملية الإصلاح العميقة إلى ما بعد الانتخابات

 قال رئيس حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا محمد ماء العينين ولد أييه إن عملية الإصلاح العميقة التي قررها الحزب عقب مؤتمره الأخير تم تأجيلها إلى بعد الانتخابات المرتقبة.

وقال ولد أييه خلال خطاب له في مهرجان جماهيري بمدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي مساء الأربعاء إن المؤتمر الأخير أطلق عملية إصلاح عميقة للحزب، مذكرا بأن الإصلاح يجب أن يبنى على عملية استماع معمق لجميع المنتسبين للحزب وجميع مناصريه، لكي يتم التوصل معهم وبهم للطريقة التي يريدون أن يكون بها الحزب.

وأضاف ولد أييه أن عملية الإصلاح العميقة تتطلب إعادة عملية الانتساب، وإعادة انتخاب هيئات الحزب كلها، حتى يتم تفصيله وفق الطريقة التي تريدها جماهيره في هذا العهد، ووفق الديمقراطية القائمة في البلاد.

وأشار ولد أييه إلى أن عملية الاستماع المعمق للجماهير صادفت التحضير للانتخابات المرتقبة، فكان لا بد أن تؤجل حتى يتم تنظيم الانتخابات، لأنه لا يمكن للحزب أن يبدأ التحضير لانتخابات بهذا الشكل، ويعكف في نفس الوقت عملية إصلاح داخلي.

وذكر ولد أييه بأن الحزب أجل هذه العملية، وهمه الأول اليوم هو التحضير للانتخابات المرتقبة، والتي بدأت تحضيراتها منذ إطلاقه الموسم السياسي.

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: