مقابلات وتحقيقات

نواكشوط: حزب الانصاف يستلم 2000 سلة غذائية هدية من مؤسسة صينية للسلام/ تقرير مصور

استلم حزب الإنصاف الحاكم، بمقره المركزي في نواكشوط مساء اليوم الخميس، 2000 سلة غذائية كهدية مقدمة من طرف المؤسسة الصينية للسلام والتنمية، حيث تم التوقيع المتبادل على وثيقة التسليم من طرف رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه والسفير الصيني في نواكشوط سعادة لي بيجن.

وسيتم توزيع هذه السلات على 2000 أسرة من المواطنين الأقل دخلا في مدينة أطار بولاية آدرار، في إطار مواصلة الحزب الوقوف مع المواطنين المتضررين من الأمطار خلال الموسم المنصرم، حيث وزع خلال الأشهر الماضية العديد من المساعدات على المواطنين في بعض المدن المضررة جراء تلك الفيضانات.

وقد تميز الحفل بكلمة لسعادة السفير الصيني قال فيها إن هذه الهدية تعبر عن مستوى التعاون بين حزب الإنصاف والحزب الشيوعي الصيني، انسجاما مع مستوى العلاقات والتعاون التاريخي بين الشعبين الموريتاني والصيني، وفق إرادة قائدي البلدين.

كما تحدث رئيس الحزب، حيث شكر المؤسسة الصينية للسلام والتنمية والسفارة الصينية في بلادنا، مؤكدا على أن هذه الهدية تدل على متانة العلاقة والتعاون بين حزب الإنصاف والحزب الشيوعي الصيني، وهي علاقة تنبع من مستوى التعاون والتفاهم القوي بين قيادتيهما، وفق ما يريده قائدا بلدينا محمد ولد الشيخ الغزواني وشي جين بينغ.

 

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: