أخبار وطنية

استقبالا حاشدا للزعيم بيجل ولد هميد على طريق المطار منظم من طرف النائب ولد أكليكم /صور

نظم النائب لمرابط ولد اكليكم مساء أمس الأربعاء على طريق مطار نواكشوط الدولي استقبالا حاشدا للوزير السابق والنائب البرلماني وعمدة بلدية انحاكو بيجل ولد هميد لدى عودته إلى البلاد  بعد رحلة علاج خضع خلالها ولد هميد لعمليتين جراحيتين في تونس وباريس كللتا بالنجاح.
وقد استقبل ولد هميد من طرف  النائب المرابط اكليكم الذي حشد عددا كبيرا من قادة ومناضلي الحزب الحاكم، إضافة إلى عشرات الشخصيات من بينهم رجال الأعمال والمنتخبين والوجهاء والفاعلين على المستوى المحلي في ولاية اترارزه.

واصطف الجمع الغفير المنحدر من مختلف مكونات الطيف السياسي من أنحاء واد الناقه وكرمسين وانجاكو وأبي تلميت وعلب آدرس، حيث نظموا مسيرة في طوابير من السيارات، حاملين لافتات ترحب بولد هميد وتبرز مكانته السياسية.

ويعتبر ولد هميد من أكثر الشخصيات وزنا وثقلا سياسيا، كما يعد من الشخصيات المجمع عليها داخل وسطه وخارجه، وهو خبير في مجال المكاتب المالية والمحاسبة المالية بعد تجربة خاصها في عدد من المؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري والصناعي والتجاري، وفي الفترة 1979-1992، تولى مسؤوليات في المجال المحاسبي والمالي، من بينها المدير العام للضرائب، والمدير العام للخزينة والمحاسبة العمومية، قبل أن يصبح عضوا في عدة حكومات، مسيرا لحقائب وزارية من بينها: وزارات المالية، والخارجية، والتجارة والصناعة والسياحة.

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: