مقالات

نعم..للتطعيم ضد كوفيد19

استجابة للبرنامج الذي اطلقه له معالي مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، السيد الشيخ احمد ولد احمدسالم ولد سيدي.
المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا تستجيب..

******

قامت المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا باعداد برنامج تحسيسي شبه متكامل للتطعيم ضد كوفيد ١٩ استجابة للنداء الذي اطلقته الحكومة، و دعت اليه مفوضية حقوق الانسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني..تحت أشرف معالي مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، السيد الشيخ احمد ولد احمدسالم ولد سيدي ، في انواكشوط، والذي لقي صدى بالغا في اوساط هيئات ومنظمات المجتمع المدني، حيث كان النداء هادفا وجادا من قبل مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني . وكانت المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا قامت بمواكبة الحملة التحسيسية لإطلاع المواطنين على طرق وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.. تحت اشراف فريق مشترك خلق العديد من النقاط الإرشادية.. مستهدفة المناطق الاكثر هشاشة وحاجة للتحسيس والتوصيل الى مناطق التلقيح.
حيث قامت المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا بجهودها الخاصة بتاجير سيارات لنقل المواطنين الى نقاط التلقيح.. و توفير مستلزمات الاقامة للفرق التحسيسية وشراء المواد التعقيمية والكمامات و “ماء جافيل المطهر” والصابون على نفقة المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا الخاصة.. مع خلق نقاط تحسيس في بعض المناطق النائية متخذين شعار..(( بالعمل والتحسيس نحقق تحصين العدد الاكبر من المواطنين ضد كورونا))..
كانت تحركات فرق المنسقية في العاصمة نواكشوط و مدن الداخل.. حسب توجيهات المكتب التنفيذي و رئيسة المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا السيدة النعمه بنت انجبنان التي اقامت في زيارتها العملية لمدينة نواذيبو العديد من نقاط التلقيح والارشاد..كما كان دأب اعضاء المنسقية و المكتب التنفيذي في العاصمة منصبة نحو التوجيهات السامية و تلبية لدعوة معالي مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، السيد. الشيخ احمد ولد احمدسالم ولد سيدي ، مثمنين في المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا تلك الجهود.

المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: