أخبار وطنية

انضمامات جديدة لحزب حوار بانواكشوط الجنوبية/صور

نظم حزب “حوار” مساء اليوم الاثنين بمقاطعة عرفات بنواكشوط الجنوبية تجمعا سياسيا بمناسبة انضمام قيادات وأطر ومنتسبي حركة المصلحة الوطنية للحزب.

وأكدت رئيسة الحزب السيدة فالة بنت ميني في كلمة بالمناسبة أن حزب “حوار ” هو أحد أحزاب الأغلبية الداعمة لبرنامج ونهج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ،القائم على الانفتاح السياسي وإشاعة السلم الاجتماعي.

وثمنت بذات المناسبة برنامج تعهداتي وخطة الإقلاع الإقتصادي المجسدة في خطط وتدخلات المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء “تآزر”،والتي تمثلت مؤخرا في تأمين مائة ألف أسرة موريتانية، وتوفير ٢٠ ألف فرصة عمل، وتعميم علاوة البعد للمعلمين، وزيادة علاوة الطبشور، والتكفل بمرضي القصورالكلوي، وتمكينهم من الاستفادة من مبلغ شهري قدره خمسة عشر ألف اوقية، إضافة إلى زيادة مخصصات المتقاعدين بنسبة مائة بالمائة.

ومن جانبه ثمن نائب رئيسة الحزب السيد محمد فال بموزونة انضمام هذه المجموعة إلى صفوف الحزب مشيرا إلى أنها تشكل إضافة نوعية وإثراءا للحزب ومساهمة في تعزيز دوره في بناء الوطن، وترقية ثقافة الديمقراطية وبناء دولة القانون.

وأكد دعم الحزب وبشكل قوي لخيارات و تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تحقيق رفاهية المواطن وتنمية البلد في كنف الاستقرار.

وبدوره أوضح رئيس حركة المصلحة الوطنية السيد محمدن ولد اخطيرة أن انضمام هذه المجموعة لحزب “حوار ” جاء بعد دراسة متأنية للساحة السياسية، ونتيجة قناعة تامة بما يمثله هذا الحزب من خيار لتعزيز اللحمة الوطنية، ويجسده من تطلعات فخامة رئيس الجمهورية إلى إسعاد الشعب وبناء دولة قوية ومزدهرة

.

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: