أخبار وطنية

الفريق ولد مكت فى مزرعة الجيش النموذجية قرب روصو

أدى قائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد بمب مكت اليوم الجمعة زيارة تفقد واطلاع للمركز الفني للجيش الوطني بروصو ومزرعة الجيش الوطني النموذجية قرب مدينة روصو.

 

واستقبل قائد الأركان العامة للجيوش من طرف والي اترارزه السيد مولاي إبراهيم ولد مولاي إبراهيم وقائد المركز الفني للجيش الوطني، قائد الحامية العقيد أحمدو صائم.

 

وخلال وجوده بالمركز استمع قائد الأركان العامة للجيوش والوفد المرافق إلى عرض عن المركز ومهامه من طرف قائد المركز الفني للجيش الوطني.

 

وخلال زيارته لمزرعة الجيش قرب قرية “كرك” استمع قائد الأركان العامة للجيوش إلى عرض عن هذه المزرعة النموذجية والتي تضم أصناف الخضروات والأرز للمساهمة في الاكتفاء الذاتي على المستوى الوطني في مجال الغذاء.

 

وتدخل الزيارة في إطار الجهود التي يقوم بها الجيش الوطني من خلال إعداد برنامج طموح لزيادة المساحات المزروعة وباستخدام تقنيات زراعية حديثة من أجل زيادة وتنوع المنتوج وتحقيق الاكتفاء الذاتي على المستوى الوطني.

 

وأوضح والي اترارزة بالمناسبة أن هذه المبادرة تستحق الإشادة والتنويه، مثمنا حرص قائد الأركان العامة للجيوش على أن تتم هذه المزرعة في الوقت المناسب وطبقا لمعايير الجودة المطلوبة تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني التي أصدرها إلى جميع الفاعلين في القطاع الزراعي بهدف زيادة المنتوج الوطني.

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: