أخبار وطنية

وزيرة الشؤون الاجتماعية تطلق من انوامغار قافلة التضامن مع المراة

أشرفت معالي وزيرة الشًوون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة الناها بنت هارون ولدالشيخ سيديا، الليلة البارحة بمركز انوامغار الإداري على أنشطة قافلة التضامن مع المرأة، المنظمة بالتعاون بين قطاع الشؤون الاجتماعية و وزارة الصحة ضمن الفعاليات المخلدة للعيد الدولي للمرأة.

 

وتميزت التظاهرة التي جرت بحضور معالي وزير التشغيل والشباب والرياضة السيد الطالب ولد سيد احمد والوالي المساعد لداخلت نواذيبو السيد محمد محمود ولد المصظفى، تقديم مبالغ مالية لصالح أربع تعاونيات نسوية من مركز انوامغار، إضافة إلى تقديم فقرات فنية عكست تنوع الثراء الثقافي الوطني.

 

وأوضحت وزيرة الشوون الاجتماعية والطفولة والأسرة في كلمة لها بالمناسبة أهمية النشاطات التي أقيمت في مركز انوامغار الإداري علي هامش إطلاق قافلة التضامن مع المراة.

 

وبدوره بين رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان السيد احمد سالم ولد بوحبيني أهمية مواكبة جهود ترقية المرأة من طرف هيئته باعتبارها مستشارا للحكومة في تحسين المنظومة الحقوقية والمدنية، مشيرا إلى أنهم يراقبون ما تقوم به الحكومة في مجال العناية بالمواطنين ودعم ولوج المواطنين للخدمات الأساسية.

 

وكان عمدة انوامغار السيد محمد ولد الحسن قد ألقى كلمة باسم الساكنة ثمن فيها الجهود التي تقوم بها السلطات العليا لتنمية البلد، داعيا إلى تلبية عدد من الطلبات لتحسين وضعية الخدمات في مركز انوامغار الإداري.

 

وجرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة الشامي ورئيس مركز انوامغار والمدير ة الجهوية للشوون الاجتماعية والطفولة والأسرة بداخلت نواذيبو وعدد من مسؤولي الوزارة.

 

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: