منوعات

“برص السيارت” سرقة و احتيال / ملف شائك أمام مفوضية لكصر 2

تحقق الشرطة في مفوضية لكصر رقم 2 منذ أيام في ملف شائك يتعلق باحتيال سمسار في وكالات بيع السيارات ضمن وكالات مركز الكهرباء القديم “الإزين الخضرا” حسب الاسم المتداول شعبيا.وحسب مصدر الحوادث فإن الملف معقد بسبب علاقة المتهم فيه بشخصيات نفاذة ومقربة من رئيس الجمهورية ودويوانه، الأمر الذي جعل الشرطة تعالج الموضوع في كثير من التكتم.

المتهم في الملف سمسار معروف بين وكالات بيع السيارات يدعى: محمد محمود ولد سيدي المختار تقدم زبناء كانوا قد أودعوا لديه سيارات للبيع برفع شكوى ضده.

من ضمن هؤلاء الزبناء :محمد الأمين ولد الخراشي الذي كان قد أودع لديه ثلاثة سيارات اثنتان من نوع آفنسيس، وواحد من نوع الكانس.

ومحمد بوب أودع لديه سيارة من نوع آفنسيس… المواطنان يتهمان محمد محمود ولد سيدي المختار ببيع سياراتهما ويطالبان السلطات بإعادتهم منه.

بحث الشرطة في قسم الشرطة القضائي كشف أن سيارة بوب تم بيعها لجزار، استعادتها الشرطة منه،أما سيارات محمد الأمين ولد الخراشي فقد استعادت الشرطة اثنتان من السيارات الثلاثة واحد من مواطن يدعى حبيب ، والثانية استعيدت من مواطن أخر يدعى عزيز، أما الثالثة فلازال البحث عن الذي شتراها جاريا، لأن المتهم باعها لشخص مجهول.

 

الحوادث

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: